Tuesday, April 9, 2013

The Rite of Spring


Click…chunk. Click…chunk.  I grab two gears and stand on my pedals.  My bike lurches forward under me as I crawl up my favorite wooded climb.  Rose Glen road is in some other reality.  One where civilizations don’t exist—as if everyone lived in old field stone houses situated on wooded lots with clear cold creeks running through their yards.  Small stone walls border each driveway—built from the same stones that support the roof of the house that sits fifty yards from the freshly paved road under my tires.  It’s brisk.  The sun shows through the still bare trees and every couple pedal strokes it shines warm on my covered arms. 

Rose Glen is in another world, but it couldn't be more than two miles from the doors of our shop.   We all ride here on our too-short breaks from our too-busy lives for exactly one mile of another world.  It’s a nice effort, but not one you can’t slog up if your legs are feeling too heavy.  Mine don’t feel heavy today though.  I wind up along the wooded road just a mile, and then back down into the small valley that flanks the river on both sides, only to climb out again. 


Spring air feels different.  I’m sure there is some scientific difference—moisture, humidity, temperature—all contributing to a distinct essence of spring in the air. 


Today is my favorite ride of the year: the first ride of the year without gloves.  The road hums under my tires as I pedal, and for the first time since fall, I can feel it—I mean really feel it in my bare hands.  It means the season is here, and that warmer times are ahead—that I survived the winter, and that getting ready for a ride is no longer a 20-minute ordeal.  Most importantly though, it means I am more connected with the road below me—more connected with the world that surrounds me.  By shedding the layers that a Philadelphia winter demands, I open myself to the soft breeze and the warm sun of the spring; opening me to the other world entered when I turned onto this wooded climb. 


Our hands are the leaders of touch.  Through them we experience the texture of our rides.  The road through the tires, through the wheels, fork, stem, bars, and finally to your hands.  You can feel the ride, the wind, and the sun all through your hands—and that is why I look forward every winter to shedding those hampering gloves.  Through the winter I can’t help but feel space between myself and my bike.  With thick fleeced bibs, balaclava, thick gloves, wool socks, and multiple layers it’s no wonder I feel out of touch.  It wears me down, all winter long; as I look forward to today—the first day I’m again officially reconnected with the road. 

It’s not really about the gloves though.  It’s about what the gloves stand for, or more accurately, stand against.  Nobody likes riding through the grey dead winter.  Shedding my gloves, I know I am finally within a stone’s throw of the light at the end of the winter tunnel that is spring. 


Pagans used to sacrifice a virgin to herald the coming of spring, Christians have Easter, Jews have Passover, and cyclists take off their gloves.  They are all ways to celebrate rebirth, renewal, and the new life that comes along with a fresh spring season. 

So shed those gloves people! I’m sure you already have—it’s over 70 degrees as I write this.  Spring is here.  Ride your bikes.  Start panicking about your fitness levels.  Curse yourself for not riding more over the winter. It’s time for all of that.  Don’t let a day go where you don’t ride when you could have, because before you know it winter will be back, and you’ll be donning those same damned gloves.  

9 comments:

  1. العديد من المكاتب تتعرض إلى الأتربة باستمرار ويجب أن يتم الحرص على نظافتها حتى نراعي الشكل الحضاري أمام العملاء ومن خلال التعامل مع شركة تنظيف مكاتب بالجبيل سوف تحصل على أعلى درجة من النظافة حيث ان الشركة تعمل على التخلص من الأتربة التي تتواجد على :-
    - الكنب والرفوف الخاصة بالمكتبات الموجودة دون إلحاق الضرر بالكتب أو ترتيبها .
    - التخلص من الأتربة التي تتواجد على المكيفات .
    - التخلص من الأتربة التي تتواجد على النوافذ وأيضا على واجهات المكاتب فقط تواصل الآن مع الشركة.
    https://forsan-dmm.com/cleaning-company-in-jubail/
    خدمات شركة نظافة بيوت
    تقوم شركة نظافة بيوت بالجبيل بالتخلص من كل الأوساخ التي نجدها في المنازل باستخدام أفضل أنواع المنظفات حيث أن الشركة تقوم باختبار كل أنواع المنظفات سواء التي تستخدمها على أنواع الأرضيات أو الكنب أو السجاد لضمان الجودة وعدم إلحاق الضرر بأي شيء .
    - تقوم الشركة بتوفير عمال متخصصين في تنظيف الأسطح من كل الأوساخ والبقايا التي تتواجد عليه وخاصة لو كان هناك حمام في المنطقة حيث أنها تقوم بالتخلص الفوري من مخلفاته للحافظ على الأسطح .
    - تقوم الشركة بالعمل على تنظيف الخزانات التي تتواجد في الأرضيات أو في العلي حيث أننا شركة نظافة المنازل الأولي ولا يوجد أي شركة يمكن أن تضاهينا في الأسلوب والجودة .
    تقوم الشركة بتوفير خدمة نظافة المنازل بأقل الأسعار مقارنة مع الشركات الأخرى فقط توصل مع الشركة على الأرقام الموضحة.
    شركة تنظيف ستائر بالبخار
    - توفير آلات البخار حتى يتم تنظيف الستائر في المكان.
    - مع شركة تنظيف ستائر بالبخار بالجبيل لن تحتاج إلى عامل ليقوم بفك الستائر وتنظيفها ثم تركيبها مرة أخري .
    - التخلص من الأتربة التي تتواجد على السائر العادية وأيضا المبرقعة.
    مزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالدمام
    شركة نظافة بالخبر

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. شركة تنظيف بأبو ظبي
    عزيزي العميل نقدم لك أفضل وأرخص شركة تنظيف في ابوظبي حيث إن شركتنا هي شركة معتمدة ويثق بها الكثير من العملاء، إن جذور شركتنا تمتد إلى سنوات طويلة من الخبرة والكفاءة في أعمال التنظيف، كما أن شركة تنظيف أبو ظبي من أكبر شركات التنظيف التي يعتمد عليها كافة عملاء الامارات حيث يثق بنا الكثير من العملاء وذلك لما تمتلكه شركتنا من مميزات خاصة جعلتها مصدر ثقة للكثير من عملاء الامارات عزيزي العميل من اليوم سوف يصبح منزلك نظيفًا وخالي تمامًا من أي ملوثات أو جراثيم ناتجة عن قلة التنظيف حيث إن فريق عمل شركة تنظيف بأبي ظبي فريق مدرب ويتميز بالدقة والاتقان والسرعة في إنجاز مهام التنظيف.
    شركة تنظيف بدبي
    عزيزي العميل نقدم لك أفضل شركة تنظيف بدبي، حيث إن مهام لتنظيف هي مهام في غاية المشقة والإرهاق ودائمًا نسعى لإرضاء عزيزي العميل وتوفير كل ما تحتاج إليه من أعمال التنظيف، لذلك لن تجد أفضل من شركة تنظيف في دبي للتعامل معها حيث تمتلك كل التقنيات المتقدمة في مجال التنظيف، ولن تشعر بالتعب والإرهاق من اليوم حيث إنه سوف يتم انجاز كافة أعمال التنظيف التي تريدها وفي أقل وقت وبأسعار مغرية، لا تتردد عزيزي العميل وقم على الفور بالاتصال بنا وطلب خدماتنا وسوف نكون في خدمتك على الفور، ونقدم لك كل ما تحتاج إليه من أعمال تنظيف مميزة وعلى أيدي نخبة من خبراء التنظيف في شركة تنظيف في دبي.
    شركة تنظيف بعجمان
    نقدم أفضل شركة تنظيف بعجمان عمالة فيليبينية، حيث نهتم دومًا بتقديم أفضل الخدمات المميزة للعملاء الكرام، كما نهتم بتوفير الوقت والمجهود والأموال لعملائنا الكرام إن ثقة العملاء في شركة تنظيف في عجمان هي أكثر شيء تسعى إليه شركتنا، لذلك من اليوم دع عملية تنظيف منزلك أو شقتك أو فيلتك على شركتنا وسوف تنبهر بنتائج عملية التنظيف، كما إننا نؤكد لك عزيزي العميل أن كل ما نقوم باستخدامه من مواد منظفة هي آمنة تمامًا على جميع المفروشات من سجاد وموكيت وغيره من المفروشات القيمة، لا تقلق عزيزي العميل أنت معنا في أمان تام كما إننا نقدم لك ضمانًا عن كافة المواد التي نقوم باستخدامها حيث إن كافة المنتجات من معقمات ومنظفات عالمية ومستورد ومصرحة من وزارة الصحة، كما إن لدى شركة تنظيف العجمان كافة الخدمات الخاص بالتنظيف وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية في كافة مجالات التنظيف.
    شركة تنظيف بالشارقة
    عميلنا الكريم إذا كنت تريد أن تقوم بإجراء عملية تنظيف لمنزلك لكن أعمال التنظيف ترهقك وتأخذ الكثير من وقتك، لا داعي لذلك العناء من اليوم حيث نقدم لك شركة تنظيف في الشارقة حيث تمتلك نخبة متميزة من فريق العمل الفيليبيني المميز، والذي يقوم بإنجاز مهام التنظيف في أقل وقت وبطريقة احترافية ومميزة، كما أن شركة تنظيف الشارقة تقدم لكافة عملائها الكرام أفضل خدمة تنظيف وغسيل سجاد وموكيت، حيث تمتلك الشركة أقوى المنظفات العالمية التي تساعد على تنظيف وتعقيم كافة أنواع السجاد والموكيت، كما أن الشركة تقدم العديد من الخدمات المميزة التي يحتاج إليها العملاء وكل ذلك وأكثر بأقل الأسعار، حيث إن شركة تنظيف في الشارقة هي أرخص شركة تنظيف.
    شركة تنظيف بالعين
    عميلنا الكريم من اليوم لا داعي للإرهاق والتعب الناتج عن عملية التنظيف الخاص بمنزلك أو فلتلك أو مكتبك، نقدم لك شركة تنظيف في العين أفضل شركة تنظيف في الامارات كما أن شركتنا من أوائل الشركات المتميزة والمتقدمة في أعمال التنظيف، عزيزي العميل إن شركتنا لديها العديد من العروض المميزة والخصومات المذهلة والتي لن تجدها إلا لدى شركة تنظيف في العين لأن هدف شركتنا هو إرضاء عملائها الكرام، كما نقدم لك عزيزي العميل شركة كشف تسربات وشركة تنظيف خزانات وشركة تنظيف شقق وغيرها من الخدمات المميزة وبأسعار مغرية، لا تتردد عزيزي العميل وقم على الفور بالاتصال بأفضل شركة مجربة في الامارات وسوف نكون في خدمتك على الفور.
    https://sharjahclean.com
    _______________________

    ReplyDelete
  4. cenforce d is a two-in-one medication which is used for the treatment of Erectile Dysfunction (ED) or impotence in men as well as prevents premature ejaculation. Buy Cenforce D Contains Sildenafil & Dapoxetine With PayPal & Credit Card in USA, UK with free shipping on 300 pills.
    cenforce 200mg
    cenforce 100 mg

    ReplyDelete